الحوراني في تواصل مباشر مع طلبة الطفيلة التقنية

كتبه
قيم الموضوع
(0 أصوات)
 
الطفيلة -هالة الشحاحدة ٢/٤/٢٠٢٠
 
استمع رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني اليوم وعبر أثير إذاعة الجامعة  للكثير من ملاحظات واستفسارات الطلبة عن سير عملية التعلم عن بعد التي تنفذها الجامعة في ظل الظروف الراهنة بسبب انتشار جائحة كورونا.
 
حيث تواصل الدكتور الحوراني مع الطلبة من مختلف الكليات من خلال البث المباشر عبر صفحة إذاعة الجامعة على الفيس بوك، مؤكداً ضرورة الالتزام بالتعليمات والإجراءات التي اتخذتها الحكومة للحد من انتشار الفيروس، ومشيداً بالجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية ووزارة الصحة والمؤسسات الخدمية في هذا الصدد بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.
 
وخلال التواصل أجاب الدكتور الحوراني عن استفسارات الطلبة حول كيفية اجراء الامتحانات ومواعيدها، وعملية التقييم، واستمع كذلك للعديد من الملاحظات حول الصعوبات والتحديات التي تواجههم.
 
وأكد الدكتور الحوراني أن إدارة الجامعة تتابع باستمرار العملية التعليمية عن بعد، داعياً الطلبة للجد والاجتهاد والإقبال على التعلم عن بعد بكافة الوسائل والسبل التي توفرها الجامعة.
 
ويأتي التواصل المباشر مع الطلبة ضمن سياسة التشارك والتفاعل المباشر التي تنتهجها الجامعة للتعامل مع طلبتها باستمرار  في ظل الظروف الحالية.
 
وقد ثمن الطلبة لإدارة الجامعة الخطوة الإيجابية التي أتاحت لهم التفاعل المباشر والإجابة على العديد من التساؤلات التي تدور في اذهانهم.
قراءة 481 مرات

Search